قسم 3/10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قسم 3/10

منتدى كل العباقرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هههههههههههههههههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hajar
المشرفون
المشرفون
hajar

هههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههه   هههههههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 3:03 pm

ما حدا بضحك ع النسوان .. والقصة هون !

الزوج يقول لزوجته : حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة بدنا نروح نصيد سمك وأنتي عارفة هذه فرصة لالي عشان أحسن علاقتي مع المدراء .

واضاف , لو سمحتي بدي تجهزي الشنطة تبعت ملابسي ولا تنسي البجامة الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
ولو سمحتي جهزي لي شنطة صيد السمك وحطي السنارة فيها لأنو بدنا نروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معي من الصبح ..
بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ما سألته زوجته ها كيف الصيد معاكم قال أف أف صدنا صيد كثير سمك كبير وكل أنواع السمك , وسنارتي ما وقفت.. ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطي البجامة الزرقا في الشنطة ..
الزوجة وبكل برود قالت , أنت لو فتحت شنطة السنارة كان لقيت البجامة فوق السنارة امام عيونك .. بس للاسف .. حبل الكذب قصير ..
عشان هيك نصيحة .. ما تحاولوا مع النسوان .. لانو عقلهن فتاك وساطع بالذكاء
Admin
Admin
Admin
Admin

هههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههه   هههههههههههههههههه I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 6:18 am

ana bdit nkhaf a hagar
a mmmmmmmmmmmmmmiiiiii
https://talta10.yoo7.com

هههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1